New Step by Step Map For قاعات افراح

Wiki Article

تختلف سعات قاعات جدة بشكل كبير بحيث تناسب كافة أنواع المناسبات الصغيرة والكبيرة، لذلك مهما كانت طبيعة المناسبة التي لديك فإنك ستجد حجم قاعة الزفاف الذي تبحث عنه بين قاعات جدة، وهناك غالباً ثلاث أنواع من قاعات الزفاف التي يبحث عنها العرسان:

توفر هذه القاعة الرائعة خدمات الاحتفال بالأعراس والخطوبة والتخرج، فهي قاعة مكيفة ذات ديكورات مبهجة، والطاولات والكراسي مريحة، علاوة على النظافة التي تتمتع بها دورات المياه، كما أن الأصناف المقدمة من الطعام على أعلى مستوى من الجودة.

ومؤخراً تم تطبيق مجموعة من التدابير الوقائية لضمان تطبيق التباعد الاجتماعي في الأفراح والمناسبات، والتي تتضمن اقتصار الدخول على الأفراد مكتملي التحصين وفقًا للحالة في تطبيق توكلنا (محصن)، إذ يتوجب على جميع قاعات الأفراح والمناسبات وما في حكمها استخدام برنامج توكلنا لإدارة التجمعات وذلك بتوفير ملصق الباركود الخاص بتوكلنا عند بوابات الدخول والخروج والتأكد من قيام الحضور (يستثنى من ذلك العاملون) بمسح الباركود عن الدخول والخروج. كما يشترط على الحضور ارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

تحظى صالات الأفراح في عمّان بشعبية بين العرسان في الأردن، فهي تمتاز بأجواء متميزة وديكور أنيق ومجهزة تجهيزًا جيدًا لتلبية احتياجات الأعراس وحفلات الزفاف والمناسبات المختلفة، كما أنها ذات أسعار أقل مقارنةً بأسعار قاعات الفنادق.

في مريوطيه، بجانب فندق كتركت في الجيزة تقع فيلا الأميرة بمساحة رائعة تتضمن قاعة داخلية وحديقة مع مسبح بتصميم أنيق جدا لحفل زفاف فخم بين اشجار النخيل ومع خدمات افراح شاملة من تصميم كوشه عصري وبحسب ذوقك، دى جى، منصة للرقص، تنسيق طاولات المعازيم والكراسي على حسب طلبك، تصوير فيديو، والعديد من الخدمات الاخرى المتعلقة بالمؤثرات الصوتية والمرئية في الحفل بالاضافة إلى ضيافة الفرح.

قاعات الزفاف الفنادق قصور الافراح الإستراحات المطاعم

قم بزيارة القسم بانتظام للبقاء على اطلاع على أحدث عروض الزفاف وأسعار الاقاعات في الشارقه ومشاركة الصفحة مع العرائس والعرسان الآخرين.

نت، قائمة صالات افراح في الشارقة توفر لك خيارات متعددة من صالات افراح ملكية مع خدمات الافراح التي تحاكي تطلعاتك

وتتميز قاعات جدة باتساع مساحتها بشكل عام، كما أنه في استكشف معظم الأحوال تكون القاعة مقسمة إلى صالتين متقاربتين، قاعة للنساء وقاعة أخرى للرجال إلى جانب وجود مجالس خارجية في بعضها.

وبما يقدّمه من أصناف عالمية في بوفيه الغداء المفتوح كل خميس وبوفيه الإفطار كل ثلاثاء، يصبح لفيف ملتقى للذواقة مهما اختلفت أهواؤهم.

تعتبر من أفخم صالات الافراح في عمان بسبب الديكور الملوكي الذي تتميز به، وموقعها الرائع الذي يسهل الوصول إليه، كما تضم مواقف للسيارات، وتقدم خدمة فندقية للمدعوين، وهذا تحت إشراف أصحاب المكان الذين يسعون دائمًا للأفضل وكسب ثقة العملاء.

فقط اختر نوع القاعة التي ترغب بإقامة الزفاف فيها وتواصل مباشرة مع المشرفين للحصول على الاسعار والتفاصيل

يمثل لفيف موقعاً مميزاً للتلاقي مع الصديقات أو عقد اجتماعات العمل أو الاحتفال بالمناسبات الخاصة.

يوفر فندق هيلتون الشارقة قاعة الجوهرة الفاخرة، بالإضافة إلى مجموعة من المزايا. كما يتميز فندق هيلتون الشارقة بفريق عمل موهوب ومجموعة من منظمي حفلات الزفاف المتخصصين بالإهتمام بكافة التفاصيل.

Report this wiki page